ليبيامميز

شركة الكهرباء تنهي إصلاح الأعطال في درنة جراء الاحوال الجوية

الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم الأربعاء، أن الفرق الفنية بإدارة توزيع درنة انتهت من إصلاح الأعطال الكهربائية، الناجمة عن سوء الأحوال الجوية التي شهدتها المدينة.

وأكدت الشركة أن عمال ومهندسي الشركة استمروا على رأس العمل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، من أجل إعادة التغذية الكهربائية.

في سياق متصل، قالت الشركة إن فرق الصيانة تواصل جهودها لتنفيذ الأعمال الموكلة إليهم لتحسين وضع الشبكة وضمان استمراريتها، مشيرة إلى أن فرقة التركيبات العامة بإدارة توزيع سوق الجمعة النواحي الأربعة، استطاعت إزاحة خط هوائي بمنطقة 11 يونيو سابقا، كما قامت فرقتا الخطوط بدائرتي توزيع سوق الجمعة والفرناج بإزاحة خط هوائي من مسار الطريق الدائري الثالث بمنطقه القرارات كوبري الاتش .

وفي دائرة توزيع حي الأندلس، استبدلت الفرق الفنية أسلاكا متهالكة ومدت 340 متر سلك معزول جديد على محطة الشوك، وتأمين موقع نقطة صيانة الشارع الغربي، كما أن العمل جار على تنفيذ كابل ضغط منخفض حجم 95 بدل الهوائي على محطة الطلبة، وتأمين موقع نقطة صيانة السياحية.

أما في دائرة توزيع الحي الصناعي تاجوراء، قامت فرقة الكوابل بتحسين الشبكة علي محطة جاهزة الصفاء، وتركيب صندوق توزيع حجم 400 أمبير وعلب توزيع بمنطقة سي خليفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى