ليبيامميز

“قادربوه” يتابع جهود الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد في زيارتها بالقاهرة 

الوطن | متابعات

قام رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، بزيارة للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للهيئة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأثناء هذه الزيارة، أبدى قادربوه تقديره العميق للجهود المبذولة منذ تأسيس الأكاديمية في نهاية عام 2017، مشيداً بدورها الفعال في مجال مكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة والشفافية.

كما و ترأس قادربوه اجتماعًا مع كبار المسؤولين بالأكاديمية، بما في ذلك خالد عبدالرحمن، وكيل أول لرئيس هيئة الرقابة الإدارية لشؤون الأكاديمية والتعاون الدولي و محمد سلامة، مدير الأكاديمية، لبحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وخلال هذه الزيارة، حضر رئيس الهيئة ندوة تعريفية نظمتها الأكاديمية، تم خلالها تسليط الضوء على تخصصات الأكاديمية في مجال مكافحة الفساد وأنشطتها الرئيسية، إضافة إلى دورها في تطوير قدرات العاملين في مجال مكافحة الفساد ونشر مفاهيم النزاهة والشفافية.

وعلى صعيد التعليم، استعرض قادربوه برامج التدريب المتخصصة التي تقدمها الأكاديمية في مجالات مثل مكافحة الفساد والقانون والإدارة والاقتصاد، مشيراً إلى دورها المهم في إعداد الطلاب لدراسات أعلى في هذه المجالات.

بالإضافة إلى ذلك، تطرقت الزيارة إلى التحديات والفرص التي تواجهها الأكاديمية في ظل التطورات التكنولوجية المستمرة، حيث يسعى كل من رئيس الهيئة ومدير الأكاديمية إلى تعزيز الجهود المشتركة لمكافحة الفساد وتعزيز مفاهيم الحوكمة والشفافية في المجتمع بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى