ليبيا

رئيس شركة الكهرباء يتابع آخر التطورات على مستوى الشبكة

الوطن|متابعات

عَقد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء الدكتور محمد المشاي اليوم اجتماعاً بمقر الشركة ضم مدراء الادارات العامة بالشركة للإطلاع على آخر التطورات على مستوى الشبكة و متابعة المشاريع المنجزة والتي مازالت تحت الانجاز علاوةً على الإحتياجات العاجلة للإدارات المعنية باستدامة التغذية الكهربائية للمواطنين .

وأكد على متابعة للإعمال والحث على ضرورة الاسراع في تنفيذ المشاريع الاستعجالية و الاستراتيجة الموضوعة لمجابهة الاختناقات و الانخفاض في الجهد و تحسينه للافضل  بمناطق ( بنغازي ، البيضاء ، اجدابيا ، سبها ، مصراتة ، طبرق ، طرابلس ، الزنتان ، أوباري ، الزاوية ، يفرن ، غريان ) و تكثيف الجهود للانتهاء منها وفق الجدول الزمني المعد لذلك .

ونوه لتنفيذ العمرات الجسيمة لوحدات التوليد و أعمال الكشف الدوري والصيانة المبرمجة للوحدات الغازية وذلك من أجل الحفاظ على أدائها الإنتاجي وإطالة عمرها دعمًا للشبكة الكهربائية والرفع من كفاءتها و الاستعدادات للذروة الصيفية المقبلة وتغطية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية .

وقدم المدراء العامون تقاريرهم الخاصة بالمشاريع ونسب الإنجاز مؤكدين التزامهم بالخطط الموضوعة من قبل مجلس إدارة الشركة و التي من شأنها استدامة التغذية الكهربائية وتحسين الشبكة بما يتماشى مع الإستهلاك المتزايد بالبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى