ليبيا

“حماد” يتفقد أوضاع مدينة أجدابيا على كافة الأصعدة

الوطن| رصد

اطلع رئيس الحكومة الليبية أسامة حمّاد، رفقة رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار ومدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية حاتم العريبي، على كافة الأوضاع الأمنية والخدمية بمدينة أجدابيا، وعلى نسب الإنجاز في عدد من المشاريع الخدمية التي انطلقت بالمدينة.

وبحث حماد الوضع الأمني داخل المدينة، مثنياً على المجهودات المبذولة من الوحدات الأمنية والعسكرية، متعهداً بتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات للوحدات.

وناقش اللقاء عدداً من الملفات، وعلى رأس توفير كافة الاحتياجات والنواقص لبلدية أجدابيا، بالإضافة إلى منح الإذن لصيانة كافة المقرات الخدمية والأمنية بالمدينة التي تحتاج صيانة شاملة.

وتطرق اللقاء إلى المشاكل والعراقيل التي تواجه شركة الخدمات العامة وشركة المياه والصرف الصحي، والشركة العامة للكهرباء والسجل العقاري والدفاع المدني.

كما تم بحث إنشاء مجمع خدمي جديد، وتجهيز مصلحة الأملاك العامة ومصلحة التخطيط العمراني، وإزالة العشوائيات وتنظيم المخططات السكنية، وفقاً لشروط الدولة.

وتعهد حماد بحلحلة المشاكل التي تواجه سير عمل البلدية وتوفير كافة احتياجات القطاعات الخدمية بشكل كامل، مؤكداً على أن الحكومة تولي اهتماماً بكافة مدن ليبيا وستوفر كافة الاحتياجات للبلدية من أجل تسهيل كافة الإجراءات للمواطنين والقاطنين بالمدينة.

من جانبه أكد العريبي بأن لجنة الإعمار مستمرة في أعمالها بالمدينة، حيث بدأت في الأشهر السابقة، في أعمال الصيانات الشاملة لعدد من المقرات الحكومية والأمنية، والمدارس، وإنشاء الجسور بالإضافة إلى رصف الطرق وتوسعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى