ليبيا

أمن بنغازي يلقي القبض على أردني اعتدى على مواطن بواسطة سلاح ناري

الوطن| متابعات

ألقى مركز شرطة القوارشة القبض على أُردني الجنسية قام بالرماية على مواطن بواسطة سلاح ناري نوع خرطوش مما أدى لإصابته ودخوله إلى المستشفى، وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ لكافة مراكز الشرطة بسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين وإنهاء إجراءاتهم.

وجرى ذلك عُقب ورود بلاغ من أحد المواطنين يُدعى ع.د.ح ليبي الجنسية ضد شخص أردني الجنسية يعمل في مجال تركيب الألمنيوم كونه قام بالاعتداء عليه بالضرب والشتم ورمايته بواسطة سلاح ناري نوع خرطوش وتعرض،لإصابات متعددة في بطنه ورجله اليُمنى والصدر أدت لدخوله المستشفى جراء الرماية عليه.

وأفاد الشاكي أن سبب المشكلة خلاف جرى بينه وبين المشكو فيه على تركيب دولاب ألمنيوم وعندما جاء المشكو فيه لمنزل الشاكي لتركيب الدولاب طلب مبلغاً اضافياً مخالفاً للإتفاق فحدثت بينهما مشادة كلامية ومُشاجرة.

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة القوارشة لواء محمد الدرسي، تعليماته بضبط الشخص المطلوب، حيث تم خروج أعضاء التحريات بإمرة ملازم أول إدريس السعيطي، للبحث والتحري عن الشخص المطلوب.

وأسفرت جهود التحريات عن تحديد مكان الشخص المطلوب بمنطقة القوارشة وضبطه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة والانتقال به إلى المركز، وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.م من مواليد 1983 أردني الجنسية مقيم بمدينة بنغازي واعترف بما نُسب إليه وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى