ليبيا

“أمن بنغازي” تلقي القبض على مطلوب للقضاء على ذمة أحكام غيابية

الوطن|رصد

ألقى قسم التحريات العامة في مديرية أمن بنغازي القبض على شخص من ذوي السوابق يترأس تشكيل عصابي يمتهن السطو المسلح قام بسرقة منزل مواطن وحرقه بالكامل ومطلوب لدى القضاء على ذمة عدة أحكام غيابية.

وأكد المكتب الإعلامي بمديرية أمن بنغازي أنه تم إحالة محضر استدلال إلى قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي، من مركز شرطة بوعطني مفاده شكوى أحد المواطنين ضد أشخاص ملثمين على متن مركبة آلية نوعتويوتا سيكوياسوداء اللون قاموا بسرقة محتويات شقته وحرقها بالكامل وقاموا برماية قنابل يدوية داخل الشقة، وأنه عند خروجهم قاموا بالرماية على المواطنين في الشارع بواسطة أسلحة لترويع المواطنين.

وأتبع المكتب الإعلامي أن رئيس القسم أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين، وتم انتقال أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة وتمشيط المكان وجمع المعلومات، وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لهوية أحد أفراد هذا التشكيل ومحل سكنه وهو من ذوي السوابق ومطلوب لدى القضاء على ذمة أحكام غيابية.

وأكمل المكتب الإعلامي للمديرية أنه تم ضبط المطلوب بمنطقة أرض الحراسة وتم الانتقال به إلى القسم، وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى (ه.ع.ر) وأعترف بسرقته لمحتويات الشقة وحرقها وتفجيرها بالقنابل اليدوية والرماية العشوائية في الشارع وكما إعترف بقيامه بعمليات سرقة بقوة السلاح للمواطنين وللعمالة الوافدة وكان برفقته ثلاثة أشخاص جاري البحث عنهم.

وبالتعميم عليه اتضح انه مطلوب على ذمة 6 محاضر بمركز شرطة العروبة ومحضر بمركز شرطة بوعطني ومطلوب لدى القضاء على ذمة أحكام غيابية وتم إحالته للنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى