ليبيامميز

اللواء “أبوزريبة” يقدم التعازي لقبيلة التبو في وفاة شهيد الواجب

الوطن| متابعات

زار وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، ووكيل عام وزارة الحكم المحلي، أبوبكر الزوي، برفقة رؤساء الأجهزة الأمنيةومدراء الإدارات، وعميد بلدية الكفرة، ومشايخ وأعيان وحكماء قبائل الزوية والمجابرة والمنفي بالمدينة، قبيلة التبولتقديم واجب العزاء في وفاة شهيد الواجب عضو هيئة الشرطة ر.ع إسماعيل وردقو، وكان في استقبالهم وزير الدولة لشؤون الهجرة، فتحي التباوي، وأعيان وحكماء ومشايخ التبو.

وأعرب أبوزريبة عن أسفه العميق لهذا الحادث الأليم الذي أدى إلى فقدان الشهيد ر.ع إسماعيل، وقدم تعازيه الحارة لأسرته ولقبيلة التبو، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي برفقة قبائل الزوية والمجابرة والمنفي لتجسيد الوحدة والتضامن بين القبائل الليبية في هذه اللحظات الصعبة.

وأضاف: “نأمل أن يكون هذا الحادث الأليم مفتاحًا للصلح والخير لأهل الكفرة، وأن تكون هذه الزيارة الأولى من بوادر اللحمة بين القبائل، نسأل الله أن يتقبل الشهيد برحمته وأن يدخله فسيح جناته“.

وقد رحّبت قبيلة التبو بوزير الداخلية والحضور، وعبرت عن شكرها وتقديرها لهم على تقديم واجب العزاء في فقدانها الأليم، وأعربت عن أملها في أن تكون هذه الزيارة بداية لتعزيز التعاون والتلاحم بينهم وتحقيق السلام والاستقرار في الكفرة والبلاد بأكملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى