ليبيامميز

أمن بنغازي يضبط شخص بتهمة سرقة ملابس وأحذية وبحوزته مادة الحشيش

الوطن|متابعات

ضبط قسم البحث الجنائي شخص قام بسرقة كمية من الملابس والأحذية من مركبة لنقل البضائع بشارع دبي وفق مديرية أمن بنغازي .

وقالت المديرية “تنفيذا لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بضبط الشارع العام وكل مايشكل جريمة وعقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي عن تعرض أحد المواطنين يمتلك مركبة لنقل البضائع نوع رينو لسرقة كمية من الملابس والأحذية بشارع دبي .

وأضافت أن رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي مقدم خالد الرابحي أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وعلى الفور تم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات عن الواقعة واثناء تجوال أعضاء التحريات وردت معلومات عن أحد الأشخاص يقوم ببيع أحذية وملابس مجهولة المصدر لمحلات البقالة بشارع جمال عبد الناصر.

ونوهت أنه على  الفور تم انتقال أعضاء التحريات وضبط الشخص المطلوب متلبساً وبحوزته جزء من البضاعة المسروقة وبتفتيشه إحترازياً عُثر بحوزته على عدد 6 قطع من مادة الحشيش المخدرة وأقراص من حبوب الهلوسة وتم الإنتقال إلى القسم .

وأكدت أنه بالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ن.ف.ح من مواليد 2005 وإعترف بسرقته للبضائع التي ضبطت بحوزته من مركبة أحد المواطن بشارع دبي والتي قام ببيعها وكما إعترف بتعاطيه للمخدرات وحبوب الهلوسة وأحيل إلى النيابة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى