ليبيامميز

” أرحومة ” يبحث سبل التعاون مع شركة سي ال اس لحلول التعليم بالقاهرة

الوطن | متابعات

قام وزير العمل والتأهيل المهندس عبدالله الشارف أرحومة بزيارة إلى شركة سي ال اس لحلول التعليم (CLS LEARNING SOLUTIONS) بالقاهرة، وذلك بدعم من رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد.

أثناء الزيارة، استقبلت الشركة الوزير وتم التركيز على تعزيز التعاون بين الشركة والوزارة في مجال تطوير وتدريب الكوادر البشرية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

خلال اللقاء، تم التباحث حول إمكانية إرسال مدربين وخبراء دوليين من مصر إلى ليبيا لتطوير مهارات ومعرفة الكوادر الوزارية في مجال إدارة تقنية المعلومات، بهدف تعزيز الخبرات وتبادل المعرفة بين البلدين.

كما تم استعراض برنامج الشركة لاختيار وتصفية المتدربين الموفدين للخارج وتنفيذ الاختبارات عبر الشبكة الدولية، الذي يعد جزءًا أساسيًا من استراتيجية الوزارة لتأهيل الكوادر وتطوير القطاعات الحيوية.

كما أوضح الوزير أن وزارة العمل والتأهيل تعمل بجد على تحقيق خطة استراتيجية خماسية بالتعاون مع خبراء ليبيين واستشاريين أردنيين، حيث تم إنجاز عدة ملفات وتواصل العمل على الملفات المتبقية بهدف تحسين أداء الوزارة.

رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة أشادوا بالجهود المبذولة من قبل الوزير في تطوير وتأهيل الكوادر البشرية، ودعمه المستمر للشباب وتوفير فرص التدريب ذات الجودة العالية، مؤكدين على أهمية التعاون المستمر لتحقيق أهداف التنمية ورفع مستوى العمالة المحلية وتحقيق فرص العمل في القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى