ليبيامميز

” حماد ” يجري جولة تفقدية موسعة في البيضاء

الوطن |  متابعات

قام رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، برفقة مدير عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار، المهندس بلقاسم خليفة، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار، حاتم العريبي، ووكيل وزارة الحكم المحلي، بوبكر مصادف، بجولة تفقدية شملت مدينة البيضاء وضواحيها، بهدف متابعة مشاريع الإعمار والصيانة والتطوير وملفات الخدمات.

تضمنت الجولة زيارة لجامعة البيضاء للاطلاع على التطورات في مرافقها ومتابعة تنفيذ مشاريع إنشاء العبارات لتصريف مياه الأمطار والصرف الصحي، بالإضافة إلى متابعة أعمال صيانة وإنشاء الطرق وتعبيدها وإنارتها في جميع أحياء المدينة.

وفي المنطقة الصناعية، تمت متابعة أعمال تعبيد الطرق والإنارة، بالإضافة إلى أعمال التمهيد وتهيئة الموقع التي تنفذها إحدى الشركات المتعاقدة من تونس لتنفيذ طريق البيضاء – الغريقة، وشدد رئيس الحكومة ومسؤولو الإعمار على أهمية الخدمات العامة مثل النظافة والصرف الصحي والمياه، ودعوا إلى العناية الشديدة بها خدمة لأهالي مدينة البيضاء.

من جانبه، دعا المهندس بلقاسم حفتر الشركات المنفذة إلى زيادة وتيرة الإعمار والصيانة والتطوير، وبناء المرافق والطرق المتضررة من العواصف، مشددًا على ضرورة إبرام التعاقدات اللازمة للنهوض بالبنية التحتية للمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى