ليبيا

“الصحة الليبية” تستقبل وفدا من إدارة مستشفى الأمراض النفسية

الوطن|متابعات

أستقبل مستشار وزير الصحة في الحكومة الليبية  الدكتور عصام الشامخي وفد من إدارة مستشفى الدكتور علي الرويعي للأمراض النفسية يضم مدير عام المستشفى ورئيس قسم الشؤون الإدارية والمستشار القانوني ومدير العلاقات العامة، ذلك في بادرة طيبة قامت بها إدارة مستشفى النفسية بتقديم درع العطاء للسيد معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبدالجليل تقديرا على كل الجهود التي قام بها في الأهتمام بتطوير الجانب النفسي بالقطاع الطبي

واثنى الوفد على جهود وزارة الصحة بكل إدارتها أثناء أزمة درنة والإنجازات العظيمة التي قدمتها وزارة الصحة في درنة وجميع المناطق المنكوبة جراء الفيضان خاصة الأهتمام الذي لم يسبق في برنامج الدعم النفسي للهيئة العامة للصحة النفسية والإجتماعية.

وأكد مدير عام مستشفى النفسية على حرص عبدالجليل في الأهتمام بجانب الدعم النفسي والصحة النفسية التي طالما عانت سابقا من تهميش.

وقدم مدير عام مستشفى النفسية بعض المقترحات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتساهم بشكل فعال في تطوير وتحسين الخدمات الطبية، ونيابة عن عبد الجليل .

وأستلم مستشار الوزير دكتور عصام الشامخي درع العطاء وأشار في حديثه على أن وزارة الصحة بالحكومة الليبية المتمثلة في وزير الصحة تضع ضمن أولوياتها الأهتمام وتطوير الدعم النفسي والمؤسسات الخاصة بالصحة النفسية في كل ربوع ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى