ليبيامميز

“المقريف” يتابع سير العملية التعليمية خلال الاجتماع العادي الرابع للوزارة

الوطن|متابعات

ناقش الاِجتماع العادي الرابع لوزارة التربية والتعليم في الحكومة المنتهية، بحضور الوزير موسى المقريف ومستشاره، ووكيلا الوزارة ومديرو المصالح والهَيئات والمراكز والإدارات والمكاتب، سير العملية التّعليمية من خلال إحاطات قدّمها وكيلا الوزارة، ومديرو إدارات رياض الأطفال والتّعليم الأساسي والثانوي، والمتابعة وتقييم الأداء.

واتستعرض الاِجتماع الذي عُقد اليوم الأربعاء بقاعة الاِجتماعات بديوان الوزارة، وحضره أيضاً مدير الهيئة الوطنية للموهوبين والمتفوقين، ورئيس اللجنة العليا لِمبادرة تحدّي القراءة،  تقرير المركز الوطني للامتحانات عن سير العملية التّعليمية وتسجيل الطلاب عُموماً، وفي المناطق المتضرّرة على وجه الخصوص.

وتم خلال الاِجتماع الاِستماع إلى إحاطة رئيس اللجنة العليا لِمبادرة تحدّي القراءة العربي الدكتور “علي قنون” الذي قدّم تفاصيل المسابقة التي تُنظمها دولة الإمارات، وستشارك في الدورة الثامنة، وذلك للمرة الأولى بعد غياب دام 8 أعوام.

واستهل وزير التّربية والتّعليم في الحكومة المنتهية “موسى المقريف” الاِجتماع مرحّباً بالجميع، مضيفاً قوله .. “نجتمِع اليوم لِمعرفة ما أنجزته مصالِح الوزارة ومراكزها، ومختلف إداراتها ومكاتبها، لِتقييم ما فات، وتلافي أي قصور ونحن نتجهّز لِمنتصف العام الدِّراسي 2023 – 2024م”.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى