ليبيا

اللواء أحمد سالم: القوات المسلحة قريبة من كل “تركيبات” الوطن

الوطن|متابعات

بحث آمر الغرفة الامنية المشتركة سرت اللواء “أحمد سالم” عدداً من القضايا الأمنية والاجتماعية بالمنطقة والإجراءات المتعلقة بمنطقة أبو هادي.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع ضم مجلس أعيان وحكماء سرت وبحضور آمر المنطقة العسكرية الوسطى وعميد بلدية سرت ورؤساء مختلف الأجهزة الأمنية.

كما ناقش الاجتماع الوضع الأمني بمنطقة سرت بشكل عام، حيث أبدى المجتمعون حرص الجميع على أمن مدينة سرت واستقرارها وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن من دعاة الفتنة والتأجيج الباحثين عن مصالحهم الخاصة لضرب النسيج الاجتماعي وخلق الأكاذيب والترويج لها.

وشدد آمر الغرفة المشتركة خلال اللقاء على قرب القوات المسلحة من كل تركيبات الوطن، مشدداً على عدم سماحها للعابثين والعملاء بالمساس بأمنه واستقراره.

كما وأكد على عدم وجود أي غرض نحو قبيلة بعينها أو تركيبة اجتماعية، مبيناً أن أبناء الجيش هم أبناء الشعب بكل قبائله وتركيباته، مبيناً أن الجيش وينأى  بنفسه عن الدخول في صراعات هي في خيال من يروج لها من اعداء الوطن واستقراره.

وتعهد اللواء احمد سالم أعضاء المجلس الاجتماعي وضع ألية عمل بما لايخالف القوانين واللوائح وبما يمنح الفرصة لاتخاد هذه الإجراءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى