ليبيا

ملفات هامة على طاولة القطراني والشافعي والبرغثي

الوطن|رصد

عقد نائب رئيس الوزراء، علي القطراني، اجتماعاً مع مدير مطار بنينا الدولي عبدالله الشافعي، ورئيس الفرع البلدي بنينا ناجي البرغثي، لمناقشة تنظيم القطاعات ببلدية بنينا سابقا، وضمها للقطاعات المناظرة لها في بلدية بنغازي، وإجراء عمليات التسليم والإستلام من خلال تشكيل لجان من الوزارات المختصة.

وأشاد مدير مطار بنينا، ورئيس الفرع البلدي بنينا، خلال الاجتماع الذي عقد بمكتب القطراني بمقر ديوان مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، بدور نائب رئيس الوزراء في معالجة مشاكل أوضاع البلديات في القطاعات المختلفة وتقديم الحلول لها.

وبحث الاجتماع ضرورة الإهتمام بالقطاع الصحي بالفرع البلدي بنينا، عبر إصدار قرارات لتطوير هذا القطاع الحيوي من خلال دعم المستشفيات القروية والمراكز الصحية بالفرع.

ناقش الإجتماع ضرورة الاهتمام العاجل بمشروع حقل سيدي منصور وصيانته، باعتباره مشروع استراتيجي لمدينة بنغازي بالكامل، ويمثل الأمن القومي للمدينة وما حولها.

وأوضى الاجتماع بتطوير برج المراقبة لمطار بنينا الدولي، الذي انشئ عام 1936، من خلال إعداد مذكرة أو كتاب موجه لرئيس الحكومة بشأن التعاقد مع شركة متخصصة على صيانة البرج وإعادة تطويره وإنشائه من جديد كونه يمثل عصب الحركة بالمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى