ليبيامميز

لجنة وزارة العمل والتأهيل تزور الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتبحث سبل التعاون المشترك

الوطن|ليبيا
زارت لجنة من وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية، الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التدريب.

وضم الوفد الليبي ممثلين عن مختلف إدارات الوزارة، بينما مثل الجامعة الأمريكية الدكتورة أميرة الذيب، عميد كلية الدراسات العليا للتعليم التنفيذي والمهني.

وخلال الزيارة، عقدت اللجنة اجتماعاً مع الدكتورة الذيب، حيث تم استعراض إمكانيات الجامعة في مجال التدريب، خاصة في مجال ريادة الأعمال وتدريب الباحثين عن العمل وموظفي الوزارة.

كما قام أعضاء اللجنة بجولة في قاعات الجامعة الدراسية واستمعوا إلى شروح حول أهم الدورات والمجالات التي تنفذها الجامعة، بالإضافة إلى شراكاتها مع مختلف المؤسسات.

وأكدت الدكتورة الذيب على ترحيب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة العمل والتأهيل الليبية، مشيرة إلى التزام الجامعة بالتميز ومنهجيات التدريس المبتكرة وبيئة التعلم الداعمة التي تمكن الطالب من تحقيق أهدافه.

ومن المتوقع أن تسفر هذه الزيارة عن توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة العمل والتأهيل الليبية والجامعة الأمريكية بالقاهرة، تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال التدريب وتبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى