ليبيامميز

“أبوزريبة” يبحث تأمين الحدود البرية مع مدينة الكفرة

الوطن| متابعات 

عقد وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، رفقة وكيل الوزارة، فرج اقعيم، اجتماعاً أمنياً موسعاً مع رؤساء جهاز البحث الجنائي، ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، ومدراء الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، والإدارة العامة للدعم المركزي، والإدارة العامة لأمن المنافذ، ومعاون الشؤون الإدارية بالمباحث الجنائية.

وناقش الاجتماع سبل تأمين الحدود البرية مع مدينة الكفرة، ومنع تهريب المهربين والمخدرات والأنشطة الإجرامية الأخرى، وآلية التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وحماية الحدود.

كما تطرق الاجتماع أيضًا، إلى مناقشة إنشاء غرفة لتأمين الحدود بالتعاون بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة،تهدف إلى حصر اللاجئين القادمين من السودان في مدينة الكفرة والمدن المجاورة لها، ومكافحة الجريمة والمخدرات وغيرها من الظواهر السلبية، وتم التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون بين الأجهزة المشاركة في الغرفة وتبادل المعلومات والخبرات، وتوفير الدعم اللازم لضمان نجاح المبادرة.

وأكد أبو زريبة على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات المختلفة، وتوفير الدعم اللازم لضمان حفظ الأمن والنظام في البلاد، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، وأعرب عن تقديره للإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى