ليبيامميز

“عبدالجليل” يطلع على مخازن الصيدلة بإدارة الخدمات الصحية بنغازي بعد نشوب حريق في محيطه

الوطن| متابعات

اطلع وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبد الجليل على مخازن الصيدلة والإمداد الطبي التابع لإدارة الخدمات الصحية بنغازي الواقع بمنطقة بوعطني، بعد تعرض محيط المبنى لاشتعال النيران.

واستهل الزيارة بتقديم الشكر للعاملين بمخازن الصيدلة والإمداد الطبي والعاملين بإدارة الخدمات الصحية بنغازي على ما قاموا به من جهد جبار في إخماد الحريق وحماية المخازن من أي ضرر.

وأصدر تعليماته الفورية باستكمال صيانة المخازن وعديد من المباني التابعة لها وإزالة المباني المتهالكة منها وكذلك تنفيذ طوق خرساني حول المخازن لحمايتها من الحرائق مستقبلاً وتشييد بعض المباني الجديدة بدل المتهالكة منها.

من جهة، أخرى وتقديراً لجهود العاملين الذين ساهموا في اخماد الحرائق وحماية المخازن والذين استمر عملهم إلى الساعات الأولى من ساعات اليوم، قرر عبدالجليل منح مكافآت تشجيعية لكل من ساهم في هذا العمل المتميز.

ومن جانبه، صرح مدير إدارة الخدمات الصحية بنغازي ناصر الكاديكي: “بعد إبلاغنا بنشوب حريق في محيط مخازن  الصيدلة والإمداد الطبي، انتقلنا على الفور إلى منطقة بوعطني، وأبلغنا الجهات الأمنية ومديرية أمن بنغازي والدفاع المدني والسلامة الوطنية ومركز شرطة بوعطني والغرفة الأمنية وكانوا جميعهم في الموعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى