ليبيامميز

“أبوزريبة” يناقش الوضع الأمني في الكفرة ضمن اجتماع أمني موسع

الوطن|متابعات
التقى وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة خلال اجتماع أمني موسع مع مدير أمن الكفرة وعدد من مدراء الإدارات والأجهزة الأمنية التابعة للوزارة، بهدف مناقشة الوضع الأمني في المدينة وتحقيق التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية.
وتخلل الاجتماع  استماع الوزير للمشاكل والصعوبات والنواقص التي تعاني منها الأجهزة الأمنية في الكفرة، بما في ذلك المعدات والقوة العمومية والمقرات وغيرها. كما تمت مناقشة وضع خطة أمنية دائمة لدراسة وضع مدينة الكفرة والحد من انتشار النازحين السودانيين داخل المدينة.
وأكد  على ضرورة وضع عملية تنظيمية لمديرية الأمن والأجهزة الأمنية في الكفرة، نظرًا لأهميتها في ضمان الأمن القومي الليبي. وشدد أيضًا على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين جميع الجهات التابعة للوزارة في الكفرة خلال هذه الفترة بشكل خاص.
وبين  أن هذه الزيارة تأتي في إطار دراسة الوضع داخل المدينة وتحديد النقص والمشاكل التي تواجهها، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ جميع القرارات اللازمة التي ستساعد على تحسين الوضع الأمني داخل البلدية.
وأعرب  في ختام الاجتماع عن ثقته في قدرة الأجهزة الأمنية وقدرتها على التصدي للتحديات الأمنية التي تواجهها المدينة. وشدد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان الأمن والاستقرار في الكفرة وحماية المواطنين والممتلكات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى