ليبيا

المشير “حفتر” و”حماد” والمستشار “صالح” يتفقدون مشاريع إعمار درنة

الوطن| رصد

أجرى القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، رفقة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، ورئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار بالقاسم خليفة، جولة في مدينة درنة، لتفقد مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق إعمار ليبيا.

ويذكر أنه شارك في الجولة مدير مكتب القائد العام، ورئيس أركان الوحدات الأمنية، ولفيف من القادة العسكريين ورؤساء الأركان النوعية بالقيادة، تم فيها المرور على طرق وشوارع المدينة، إضافة إلى زيارة مواقع العمل داخل جامعة الفتايح والعمارات الصينية، وموقع إنشاء العمارات السكنية الجديدة ومسجد الصحابة وجسور وادي درنة.

وأكد المشير حفتر على ضرورة حلحلة مشاكل طلبة الجامعة، وإعادة العملية التعليمية إلى طبيعتها، والعمل على رفع وتيرة الإنجاز في عمليات البناء والصيانة والإعمار، لإتمامها في وقتها المحدد طبقًا للمواصفات الحديثة، حتى تعود الحياة إلى درنة وينعم أهلها بالاستقرار.

من جانبه أشاد حماد بجهود القائد العام للقوات المسلحة ومتابعته المستمرة لكافة المشاريع، وذلك للدور الهام الذي تقوم به القيادة العامة، مثمناً دور مجلس النواب وأجهزته الرقابية.

واطلع المسؤولين على نسب الإنجاز بعدد من المشروعات التنموية، وتم التأكيد على ضرورة استكمال الأعمال في أسرع وقت، لتعود مدينة درنة إلى مكانتها التاريخية، بالإضافة إلى زيارة مواقع أخرى للشركات المنفذة لمشروع استكمال 2000 وحدة سكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى