ليبيامميز

القبض على عصابة مسلحة سطت على مصنع رخام في بنغازي

الوطن|متابعات

في إطار الجهود المتواصلة للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة في بنغازي تمكن مركز شرطة الكويفية، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي مسلح قام بالسطو على أحد مصانع الرخام بمنطقة بودزيرة في بنغازي.

ووردت معلومات إلى أعضاء التحريات في المركز عن تعرض مصنع رخام لعملية سطو مسلح من قبل أشخاص ملثمين. وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة الكويفية المقدم عبد الرحمن البرغثي تعليماته بسرعة انتقال أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة.

وباشر أعضاء التحريات، بقيادة رئيس وحدة التحقيق المقدم منذر ماضي، التحقيقات في الحادثة، وتمكنوا من تحديد هوية المتهمين الثلاثة ومكان تواجدهم.

وبعد رصد تحركات المتهمين، تمكن أعضاء التحريات من القبض عليهم داخل المصنع، دون أي مقاومة، وعثر بحوزتهم على بندقية كلاشنكوف، ومسدس تير، ومسدس 9 ملم، و 5 قطع من مادة الحشيش المخدر، وقرص مخدر نوع ترمادول، وجهاز لاسلكي عاطل.

وأفاد العمال في المصنع بأن أفراد العصابة قاموا بالرماية في الهواء والتلفظ بألفاظ بذيئة وتهديد العمال، إلا أن أعضاء التحريات تمكنوا من التدخل في الوقت المناسب وإلقاء القبض عليهم، وتم إيداعهم في الحجز القانوني بمركز شرطة الكويفية، تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى