ليبيا

ضبط إمرأة نيجرية بتهمة ابتزاز نساء بنشر صور لهن

الوطن|متابعات

ألقى قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي القبض على إمرأة نيجرية الجنسية قامت بتصوير السيدات بإحدى قاعات الأفراح بمدينة البيضاء وقامت بإبتزازهن بدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديو.

وقالت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على الفيسبوك إنه تنفيذاً لتعليمات مدير المديرية اللواء أحمد الشامخ بالتعاون مع جميع مديريات الأمن في ضبط المطلوبين وعقب ورود تعميم من غرفة العمليات الأمنية الرئيسية بمديرية أمن بنغازي مفاده التعاون مع مديرية أمن البيضاء في ضبط إمرأة من الجنسية النيجيرية تعمل بإحدى صالات الأفراح بمدينة البيضاء كعاملة نظافة حيث قامت بتصوير النساء في أحد الأفراح وإبتزازهن عن طريق تطبيق الواتس بدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديو .

وأضافت أن رئيس قسم البحث الجنائي مقدم  خالد الرابحي اصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبة حيث باشر أعضاء التحريات بالبحث والتحري وأسفرت جهوده عن الوصول لمكان تلك المرأة بمدينة بنغازي وتم إستدراجها عن طريق أعضاء التحريات وضبطها .

وختمت ” أنه تم الانتقال بها إلى القسم وبالإستدلال معها  تبين انها تُدعى أ.أ.ج نيجيرية الجنسية وتم تسليمها إلى قسم البحث الجنائي بمُديرية أمن البيضاء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى