ليبيا

مديرية أمن بنغازي تداهم وكراً يستخدم لتجارة المخدرات

الوطن| متابعات

وردت معلومات عن أحد المنازل بمنطقة المساكن يُستخدم كوكر لتجارة المخدرات والأسلحة النارية، ويُدير الوكر أربعة أشخاص منهم من يقوم بالتوزيع ومنهم يقوم بقص وتجهيز مادة الحشيش المخدرة للبيع.

وعلى الفور، أصدر رئيس قسم البحث الجنائي بمُديرية أمن بنغازي مقدم خالد الرابحي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين، حيث تم خروج أعضاء القسم إلى منطقة المساكن وعند وصولهم شاهدوا مركبة نوع مرسيدس ترددت على المنزل وتم اللحاق بها وضبطها وضُبط على متنها شخص وبحوزته قطعتين من مادة الحشيش المخدرة وأفاد أنه قد اشتراها من المنزل سالف الذكر وفي نفس اليوم تمت مُداهمة المنزل.

وأثناء المداهمة، أطلق أحد الأشخاص المتواجدين بالمنزل كلاب حراسة لتستهدف أعضاء التحريات وتمكن من الفرار وتم ضبط ثلاثة أشخاص داخل المنزل، وعُثر على سلاح ناري نوع كلاشن كوف، بالإضافة إلى عدة مخازن وكمية من مادة الحشيش بالإضافة إلى زجاجات من الخمور المستوردة وأدوات تعاطي، وتم الانتقال بهم إلى القسم.

وبالاستدلال معهم اعترفوا بتجارتهم بالمخدرات والأسلحة وأن من يُدير هذا النشاط هو نفسه الشخص الذي لاذ بالفرار وجاري البحث عنه ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى جهاز مُكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى