ليبيا

حفل تخرج الطلاب الأوائل من الباحثين عن العمل الموفدين من الحكومة الليبية

الوطن| رصد

أقيم حفل تخرج الباحثين عن العمل الموفدين من وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية، اليوم الثلاثاء بالعاصمة الأردنية عمان، في دورة محترف شبكات للطلاب العشرة الأوائل، الذين  إجتازوا سابقاً المستوى الأول بنجاح خلال الدورة التي تلقوها بالأردن والتي استمرت لمدة 60 يوم.

وهنأ مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي مفتاح أحواس، ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني والشعب الاردني بمناسبه حلول شهر رمضان، مثمناً جهود الأردن في وقوفها مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال الإسرائيلي.

وأكد على أن الوزارة  تسعى دائماً لتوفير وتأهيل تدريب عالي وفق مواصفات ومعايير التميز والتحديات المستقبلية الناتجة عن التحولات والتغيرات التي طرات على سوق العمل.

وأشار مدير إدارة التدريب علي شتوان، إلى أن وزير العمل والتأهيل أكد على إستمرار الدورات التدريبية التي تنظمها الوزارة بعد شهر رمضان، في تخصصات هامة لابنائنا الباحثين على العمل لخلق فرص عمل حقيقيه لهم في السوق الليبي.

وذكر شتوان أو تشغيل الشباب وتدريبهم وتأهيلهم، في الخارج ضمن مبادرة “صناعة كادر ليبي” والتي تهدف إلى تدريب 25,000 باحث عن العمل في الداخل وتدريب 1000 باحث عن العمل بالخارج في مختلف المهن والتخصصات على عدة مراحل.

وثمن على المتدربين مبدياً سعادته بإنجازهم إستكمال دورة محترف شبكات معتمد بنجاح وتفوق مقدراً التزامهم بالانضباط والاجتهاد طيلة فترة التدريب.

من جانبه هنأ المدير التنفيذي لمجموعة الجهود المشتركة للتدريب الطلاب الخريجين بنجاحهم وتفوقهم متمنيا لهم دوام التقدم وخوض غمار الحياة العملية بما تعلموه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى