ليبيا

“الكوني” يشارك نزلاء دار الوفاء لرعاية العجزة مأدبة افطار جماعي

الوطن| رصد

شارك النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، رفقة وزير الشؤون الاجتماعية في الحكومة المنتهية وفاء الكيلاني، ومدير دار الوفاء لرعاية العجز والمسنين، ادريس غيث، والمسؤولين فيها مأدبة افطار جماعي مع نزلاء الدار.

واعتبر النزلاء استقطاع الكوني جزء من وقته للإفطار معهم دفعة معنوية لهم، تؤكد حرص المسؤولين لتوفير سبل الراحة للنزلاء، مشيدين بمستوى الخدمات التي تقدم لهم من قبل العاملين بالدار بمختلف تخصصاتهم.

ووضعت الكيلاني ومدير الدار الكوني، في صورة الخدمات التي تقدم للنزيل منذ دخوله الدار من رعاية صحية، ونفسية، واجتماعية، بالإضافة للمشاكل والصعوبات التي تواجه الدار، مقارنة بحجم العمل الانساني التي يقدم للنزلاء.

هذا ورحبت الكيلاني، ومدير الدار باللفتة الإنسانية للكوني مشاركته نزلاء الدار مأدبة الإفطار الجماعي، مؤكدة استمرار العمل على راحة النزلاء في كل المؤسسات التابعة للوزارة.

بدوره أشاد الكوني، بالجهود التي يبذلها القائمين على الدار خدمة للنزلاء في بينهم الثاني لتواجدهم بين أيدي أمينة تعمل على توفير سبل للراحة لهم،  مؤكداً على العمل لتذليل المشاكل والصعوبات التي تواجه الدار بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حتى تتمكن الدار من أداء المهام الموكلة لها.

وقدم الكوني الهدايا للنزلاء بمناسبة عبد الفطر المبارك الذين عبروا عن سعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى