ليبيامميز

“العبيدي ” يشارك بانطلاق فعاليات مسابقة قرآني 3 بجامعة بنغازي

الوطن|متابعات

حضر رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة الليبية عاطف عبدالواحد العَبيدي انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمسابقة “قرآني 3″، لحفظ وتجويد القرآن الكريم، بجامعة بنغازي، والتي تستمر حتى التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، بالتعاون مع مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية-بنغازي.

وتخلل افتتاح المسابقة محاضرة بعنوان: “أم الجامعات: دين وعلم”، ألقاها الشيخ: “سعد العوامي” عضو اللجنة العليا للإفتاء، وتحدث فيها عن فضل طلب العلم وحفظ القرآن الكريم.

كما حضر الافتتاح عميد كلية الطب البشري الدكتور فتحي البركي، ومسجل كلية طب وجراحة الفم والأسنان، الدكتور معتز نجم، إضافة إلى المشاركين والمشاركات في المسابقة.

وأشاد العَبيدي بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المسابقة، واهتمامهم وحثهم على حفظ القرآن الكريم، وتعزيز الوعي الديني، وتنمية القيم الإسلامية، وذلك من خلال التنافس بين طلاب الجامعة في هذا الميدان الشريف.

ومن جهته أوضح عضو اللجنة التنظيمية للمسابقة، الهدار محمد الهدار؛ أن مسابقة “قرآني 3” تقام للسنة الثالثة على التوالي، وتشهد مشاركة واسعة، حيث بلغ عدد المشاركين فيها نحو (200) مشارك ومشاركة في مختلف جوانب المسابقة ومستوياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى