ليبيامميز

أمن بنغازي يضبط مطلوبًا مصريًا على ذمة واقعة خطف فتاة

الوطن|متابعات

ضبطت مديرة أمن بنغازي مطلوبا لدى عدة مراكز شرطة على ذمة واقعة خطف فتاة ووقائع نصب وإحتيال وهروبه من سرايا النيابة العامة.

وقالت المديرية في منشور لها عبر الفيسبوك إنهتنفيذاً لتعليمات رئيس الغرفة الأمنية بنغازي الكُبرى مُدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بضبط المطلوبين والخارجين عن القانون حيث تم إعداد خطة مُصغرة من قبل رئيس مركز شرطة القوارشة لواء محمد امراجع الدرسي وأثناء تجوال اعضاء التحريات داخل الإختصاص بإمرة ملازم اول إدريس السعيطي تم الإشتباه بأحد الإشخاص.

وأضافت أنه عند مشاهدته لأعضاء التحريات ظهرت عليه ملامح الخوف والإرتباك وبسؤاله عن اوراقه الشخصية اتضح أنه لايحمل إثبات هوية وتم إستحضاره للمركز وبالإستدلال معه حسب ما أفاد انه يُدعى ع.س.ح من مواليد 1997 مصري الجنسية لايحمل جواز سفر أو أي إثبات هوية وبالتعميم بالمنظومة الأمنية .

وختمت “إتضح أنه مطلوب لدى مركز شرطة الفعكات على ذمة واقعة خطف فتاة ومطلوب لدى مركز شرطة النواقية على ذمة واقعة النصب والإحتيال ومطلوب لدى النيابة العامة على ذمة واقعة هروبه من سرايا النيابة العامة وإتضح دخوله للأراضي الليبية بطريقة غير شرعية وأحيل موقوفاً إلى النيابة العامة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى