ليبيا

وفد شركات مصرية يزور وزارة الكهرباء الليبية لبحث سبل التعاون

الوطن|متابعات

استقبلت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية، وفدًا من الشركات المصرية، وذلك بتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة بجمهورية مصر العربية.

وزار الوفد المصري المؤلف من 15 شركة مصرية في قطاع الصناعات الهندسية مقر الوزارة بمنطقة الكويفية، وكان في استقباله مدراء الإدارات بالوزارة، بحضور مدراء الشركات التابعة لوزارة الكهرباء والطاقات المتجددة، ومدراء إدارات الشركة العامة للكهرباء، والسادة من غرفة التجارة والصناعة

ورحب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالوزارة، المهندس “سالم المريمي”، بالوفد المصري، معربًا عن سعادته لزيارتهم وتطلعه إلى تعاون مثمر بين الجانبين، ومن جانبها قدمت الشركات المصرية عروضًا تعريفية بأعمالها ومنتجاتها وطبيعة عملها، مشيرةً إلى خبراتها الواسعة في مجال الصناعات الهندسية وتقنيات الطاقة المتجددة.

وناقش الجانبان إمكانيات التعاون في مجالات الطاقة المتجددة وتطوير البنية التحتية للكهرباء، بما في ذلك مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

وفي الختام أعرب الوفد المصري عن استعداده الكامل للتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة، وتقديم كل ما يلزم من خبرات تقنية وفنية لتنفيذ مشاريع الطاقة في ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى