ليبيامميز

مجلس وزراء المنتهية يتابع المشروعات التنموية في بلدية تاجوراء

الوطن | متابعات

عُقِدَ صباح اليوم اجتماع لمتابعة تقدم المشروعات التنموية في بلدية تاجوراء، حضر الاجتماع وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة المنتهية، ووكيل وزارة الثروة البحرية، إلى جانب مدراء أجهزة تنمية وتطوير المراكز الإدارية.

شملت الخطة استكمال 11 مدرسة في المرحلة الحالية و11 مدرسة جديدة ضمن مشروع مدارس المستقبل، كما تم تنفيذ 7 مرافق صحية مختلفة، وتقديم جهود لتحسين مرور المركبات من خلال 8 مشروعات لمعالجة المختنقات المرورية.

من جهة أخرى، قدم مدير عام جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش موقفا حول مشروعات الطرق بالبلدية، حيث يتم تنفيذ 11 مشروعًا داخل البلدية، بينما يُجرى العمل على دراسة خطة معالجة الصرف الصحي،وأكد مدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، محمود عجاج، على تنفيذ 8 مشروعات لمعالجة المختنقات المرورية وتحسين شبكات المياه الرئيسية.

وأكد وكيل وزارة الثروة البحرية في المنتهية على تقدم سوق الأسماك الحميدية ومعالجة المرفأ الخاص به، مشيرًا إلى استكمال عدة أعمال في ميناء الشجرة.

وأشاد عميد بلدية تاجوراء بتعاون الأجهزة التنفيذية، مؤكدًا على أهمية عقد اجتماعات دورية لمتابعة ومعالجة أي مختنقات تواجه تقدم المشروعات، خاصة فيما يتعلق بأعمال فتح المسارات والتعويضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى