ليبيامميز

 لقاء بين رئيس لجنة الشؤون الخارجية ومسؤولي مؤسسة طارق بن زياد للتنمية والأعمال الإنسانية

الوطن | متابعات

في لقاء مهم بمقر ديوان مجلس النواب بمدينة بنغازي، التقى  يوسف العقوري، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بمجلس النواب الليبي، برفقة  بشير عاشور الفيتوري، رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة طارق بن زياد للتنمية والأعمال الإنسانية، ونائبه  أحمد الفضلي.

خلال اللقاء، قدّم العقوري تقديره لجهود المؤسسة في مجالات عدة، بما في ذلك مبادرتها الخيرية لسداد ديون الأخوات الغارمات في شهر رمضان المبارك، ومبادرتها الأخرى “لا لضعف البصر” التي تستهدف توفير النظارات الطبية للطلاب في المدارس الحكومية،كما أكد العقوري على أهمية التعاون والاستفادة الكاملة من جميع المساعدات الممكنة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها ليبيا.

من جانبه، قدّم رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، نظرة عامة على خطة عمل المؤسسة وأبرز أهمية بناء شراكات فعّالة مع مؤسسات الدولة لضمان وصول المساعدات إلى كافة أرجاء ليبيا، وعبر عن شكره وتقديره للعقوري على دعمه المتواصل للمؤسسات والمنظمات الأهلية الليبية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين السلطات المحلية والمؤسسات الأهلية بهدف تحسين الخدمات وتلبية الاحتياجات الإنسانية في ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى