ليبيا

الجمعية العمومية للشركة الليبية للحديد تجتمع بحضور رئيسها منتهي الولاية

الوطن|متابعات

عقدت الجمعية العمومية للشركة الليبية للحديد والصلب اجتماعها العادي الأول للعام 2024 برئاسة رئيس مجلس وزراء الحكومة المنتهية رئيس الجمعية العمومية للشركة عبدالحميد الدبيبة وبحضور أعضاء الجمعية العمومية ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة وهيئة المراقبة.

وخصص الاجتماع لمناقشة النشاط ومؤشرات الأداء للعام 2023 والتصديق على الميزانية التقديرية للعام 2024 ومتابعة الموقف من الميزانيات والحسابات العمومية للسنوات 2015- 2021 واستعراض الموقف التنفيذي للخطة العامة للتطوير والاستثمار.

وقدم محمد عبد المالك رئيس مجلس الإدارة عرضا ضوئيا يوضح نشاط الشركة ومؤشرات الأداء للعام 2023م والصعوبات التي تواجه الشركةلتنفيذ الخطة المعتمدة.

واستعرضت هيئة المراقبة تقريرها السنوي للعامين (2022 – 2023) وتم اعتماد توصياتها من قبل الجمعية العمومية وتوجيه مجلس الإدارة للأخذ بها خلال العام الحالي.

وأكد الدبيبة خلال الاجتماع على ضرورة إقفال الحسابات العمومية للأعوام الماضية، بما فيها العام 2023م بالتنسيق مع ديوان المحاسبة، معتبرا ذلك أولوية وأهمية في نشاط الشركة.

إلى جانب الاهتمام بالجودة من خلال اعتماد المعايير والمواصفات الليبية للحديد المورد أو المنتج محليا من غير الشركة الليبية والاستفادة من مختبرات الشركة الليبية للحديد والصلب ومركز البحوث الصناعية.

مشددا على ضرورة التطوير والاستثمار في نشاط الشركة وإعطاء الفرصة لكافة الشركة المحلية والمؤسسات الاستثمارية للاستثمار والتعاون مع الشركة من أجل تطوير منتجات الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى