ليبيامميز

“ابوزريبة” يناقش القوانين المتعلقة بالشرطة مع عضوي مجلس النواب عن السواني والزاوية

الوطن|متابعات

استقبل وزير الداخلية في الحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، اليوم الخميس، عضو مجلس النواب عن مدينة الزاوية – عضو لجنة الشؤون الداخلية بالمجلس، “عبد النبي عبد المولى”، وعضو مجلس النواب عن منطقة السواني، “عز الدين أبوراوي”، في مكتبه بديوان الوزارة لمناقشة الوضع الأمني العام وتقييم الإمكانيات اللازمة لتعزيز العمل الأمني وتوحيد الجهود في جميع المدن والمناطق الليبية.

وبحث اللقاء آلية توفير الدعم المادي واللوجستي لجميع الإدارات والأجهزة الأمنية التابعة للوزارة، بالإضافة إلى مناقشة آليات التواصل والتعاون بين مجلسي النواب والوزراء، بهدف تعزيز عمل وزارة الداخلية وتمكينها من أداء مهامها بكفاءة تامة.

تم تبادل وجهات النظر حول إقرار وتعديل أحكام القوانين واللوائح المتعلقة بالشرطة، ودور مجلس النواب في تذليل الصعوبات والعراقيل المتعلقة بتشريعات القوانين الخاصة بوزارة الداخلية.

من جانبه، أكد ابوزريبة التزامه بتعزيز الأمن وفرض هيبة رجل الأمن في جميع أنحاء البلاد وتوفير الدعم اللازم للشرطة والموارد المطلوبة للإدارات والأجهزة الأمنية التابعة للوزارة. وشدد على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لضمان تنفيذ القوانين بشكل فعال ومنسق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى