ليبيامميز

“أبوزريبة” يناقش التحديات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية

الوطن|متابعات

قام وزير الداخلية في الحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، صباح اليوم بزيارة إلى مقر جهاز الأمن الداخلي، وكان في استقباله رئيس جهاز الأمن الداخلي، الفريق “أسامة الدرسي”، ورئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اللواء “عادل عبد العزيز”.

وناقش خلال الاجتماع مجموعة من القضايا ذات الطابع الأمني، من بينها زيارة ابوزريبة للمنطقة الجنوبية خلال الأسابيع الماضية، وجهود العمل المشترك بين الجهاز الأمني الداخلي والقوات المسلحة العربية الليبية.

وتركز الاجتماع على بحث التحديات والصعوبات التي تواجه الإدارات والأجهزة الأمنية في جميع المدن والمناطق، واستعراض الخطة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية للعام الحالي، بالإضافة إلى الإنجازات التي تم تحقيقها في العام الماضي.

وإطلاع ابوزريبة خلال الاجتماع على نتائج عمل جهازي الأمن الداخلي ومكافحة المخدرات، فضلاً عن وسائل التواصل والتعاون بين الجهازين وباقي الأجهزة الأمنية لضبط الشارع العام وتعزيز الأمن.

وتطرق إلى نتائج جهود وزارة الداخلية في المؤتمرات التي نظمتها في الفترة الأخيرة، بما في ذلك المؤتمر الوطني للأزمات والكوارث والمخاطر، والمؤتمر العلمي حول الأزمات في ليبيا وتأثيرها على الاقتصاد الوطني، وكيفية تنفيذ التوصيات والنتائج الناتجة عنها.

وبحث سبل التعاون بين وزارة الداخلية وجميع المؤسسات الحكومية في مختلف التخصصات، لدعم وتعزيز العمل الأمني والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

في ختام الاجتماع، أكد ابوزريبة على أهمية استمرار التواصل والتعاون بين جميع الإدارات والأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة، لتعزيز أمن الوطن والحفاظ على استقراره، وحماية أمن المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى