ليبيا

“أبوزريبة” يتابع آليات سير العمل في إدارة التدريب والمعهد العالي للضباط

الوطن|متابعات

عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، اجتماعًا في ديوان الوزارة، ضمّ مدير الإدارة العامة للتدريب، اللواء “خميس الوزان”، ومدير المعهد العالي للضباط، اللواء دكتور “طارق الزائدي”، ومدير المدرسة الفنية بإدارة التدريب، العميد “ناجي حماد”، ورئيس مكتب التخطيط والتدريب وإعداد المناهج بإدارة التدريب، العقيد “سالم الهمالي”.

واطلع ابوزريبة على الترتيبات النهائية للمناهج التدريبية في المعهد العالي للضباط، وتم الاتفاق على تحديد موعد بدء الدراسة الأكاديمية للدفعة الثالثة في المعهد، خلال الأسبوع القادم، واطلع على الكشوفات النهائية للمتدربين، وبحث آليات سير العمل في إدارة التدريب والمعهد العالي للضباط.

من جانبه، أكد ابوزريبة عن دعمه الكامل لإدارة التدريب والمعهد العالي للضباط، مشيرا إلى أن الوزارة تولي اهتمامًا خاصًا بهذا الجانب، بهدف دعم العمل الأمني لجميع الإدارات والأجهزة الأمنية، والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

بدوره أكد مدير الإدارة العامة للتدريب أن ابوزريبة، قدم كافة الدعم والمساعدة للمعهد العالي للضباط وإدارة التدريب، وتجاوز جميع الصعوبات والتحديات المتعلقة بهما، من أجل ضمان استمرارية تخريج الدفعات بشكل منظم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى