ليبيامميز

الحكومة المنتهية تناقش تنفيذ الملاك الوظيفي للمؤسسات التعليمية والمراقبات

الوطن|متابعات

بحضور وزراء الخدمة المدنية والتربية والتعليم والدولة لشؤون مجلس الوزراء إلى جانب مدير إدارة المتابعة بمجلس الوزراء وعدد من مديري الإدارات بوزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية، عُقِد اليوم اجتماع في ديوان مجلس الوزراء لبحث تنفيذ الملاك الوظيفي للمؤسسات التعليمية والمراقبات

شهد الاجتماع استعراض الإجراءات المتخذة لاستكمال تسكين الملاك الوظيفي داخل المؤسسات التعليمية والمراقبات، وتسكين العاملين بالمراقبات.، كما تم التركيز خلال الاجتماع على تحديد الصعوبات التي تواجه إنجاز العمل في الوقت المحدد.

وأكد الحضور على توجيه رئيس الوزراء لتنظيم وتصنيف العاملين بالقطاع التعليمي، وتحديد أعدادهم بالكوادر الإدارية والتربوية بهدف تحسين الأداء ورفع كفاءتهم، وأشاروا إلى أهمية إعادة الاستفادة من التخصصات غير التربوية في مؤسسات أخرى بالدولة.

وتم التأكيد على ضرورة بدء خطوات إجرائية لتنظيم قطاع التربية والتعليم وتسكين كافة العاملين، مع التركيز على تحديد الاحتياجات الفعلية للقطاع. وتم التوصل إلى اتفاق بشأن بدء الخطوات الإجرائية لتحسين إدارة الاحتياط العام بالوزارة ومكاتبها بالبلديات، بهدف تصنيف المنتسبين لها ورفع كفاءتهم أو إعادة تنسيبهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى