ليبيامميز

وزارة الاستثمار الليبية تبحث آلية وضع رؤية لعشرة سنوات قادمة

الوطن|متابعات

عقدت إدارة التخطيط بوزارة الاستثمار الحكومة الليبية تجتمع مع عمداء البلديات وقطاعات مختلفة في الدولة لوضع رؤية لعام 2035 من خلال ورشة عمل مصغرة.

واستعرض مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي عبدالباسط العباني شرح الرؤية عرضته وتخللها مداخلات من الحضور واضافات لمحاور الرؤية مثل الاستثمار بين القطاع العام والخاص وتم تعبئة الاستبيان الخاص بإستطلاع معرفة خطة واستراتيجية كل بلدية وتحديد أولوياتها للمساهمة في تنمية الاقتصاد الليبي .

وطلب من الحضور تقديم مقترح لإدارة التخطيط بوزارة الاستثمار يشمل توضيح مساهمة القطاع خلال عامي 2022، 2023م في تنمية الاقتصاد الليبي، مرفق بالمستندات والاحصائيات على أن يتم تسليمه خلال شهر من تاريخ الورشة، وتم وضع آليه للتواصل مع القطاعات والمؤسسات الحاضرة بشكل دوري ومستدام ، على أن يجدد اللقاء بورشة عمل موسعة نهاية شهر يناير 2024م .

يُذكر أن هذا الاجتماع يُعد تتويجاً و استكمالاً لمجهودات ادارة التخطيط التي ارادت وضع خطط رؤية 2035 بإشراك كل القطاعات و المؤسسات ذات الاختصاص التي يمكن أن تساهم و تساعد في تقديم هذه الرؤية بشكل احترافي و مثالي و هذا هو الهدف الأساسي لوزارة الاستثمار بكل اداراتها و موظفيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى