ليبيامميز

مشاركات دولية تميز “رالي فزان” الدولي للسيارات الصحراوية

الوطن | متابعات

وصلت إلى منتجعات قمر الصحراء بمدينة أوباري وفود دولية للمشاركة في “رالي فزان” الدولي للسيارات الصحراوية والرياضات الميكانيكية، حيث يتنافس دراجون من جنسيات مختلفة في جنوب ليبيا.

رئيس اللجنة المنظمة للرالي، علي النالوتي، أشار إلى أن النسخة الثانية عشر للفعالية تميزت بحضور دولي كبير، وتم تسميتها “رالي فزان الدولي”. وبفضل دعم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، استقبلوا وفودًا من أندية رياضات الميكانيك والهواة.

أعلن النالوتي أن الحفل الرسمي أمس شهد مجموعة من الأنشطة، وكانت انطلاقة المهرجان الإعلامي. الفعاليات ستشمل عروضًا فنية تراثية وعروض قوارب في بحيرة قبر عون، بالإضافة إلى تزلج على الرمال وغيرها من الأنشطة التي نظمتها اللجنة العليا.

محمد صغير الرحال، الدراج الكويتي، أثنى على دور اللجنة المنظمة للرالي وتنظيمه في رمال الجنوب، مؤكدًا روعة الفعاليات الرياضية.

من جهة أخرى، قام منتسبو نادي بنغازي للرماية بزيارة للمدينة القديمة والقلعة التاريخية في الجنوب، حيث استمتعوا باكتشاف معالمها والتعرف على أهلها.

رئيس مجلس إدارة نادي بنغازي للرماية، بدر العبيدي، دعا القيادات السياسية والحكومة الليبية لدعم الشباب وتطوير مواهبهم، مستشهدًا بتجربة دول أوروبا في دعم الشباب بعد الحرب العالمية الثانية.

وفي ختام الأمسية، انطلقت الوفود نحو مدينة أوباري للمشاركة في فعاليات رالي فزان الدولي، الذي سيشهد مشاركة دولية ومحلية في قلب صحراء ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى