ليبيا

البحث الجنائي والكتيبة 101 وقيادات سبها يجتمعون لإطلاق حملة أمنية موسعة بالمدينة

الوطن| رصد

عقد جهاز البحث الجنائي الليبي، اجتماعاً في مدينة سبها، مع الكتيبة 101 مشاة التابعة لرئاسة أركان القوات البرية بالجيش الليبي، لتحديد الخطوات التنفيذية المشتركة التي تم ويتم تنفيذها في مدينة سبها، ضمن التمهيد لإعادة عجلة إعمار الجنوب الليبي.

واتفق الاجتماع على إطلاق حملة موسعة داخل المدينة، تستهدف محاربة الظواهر السلبية كافة، وضبط الأسواق ومراقبة المحال التجارية مثل المخابز ومحال الجزارة وبيع الخضروات وغيرها فيما يخص جودة المنتجات المقدمة وأسعارها.

ويذكر أنه تم التنسيق مع مدير مكتب التخطيط العمراني ومدير جهاز الحرس البلدي ورئيس لجنة إزالة المباني العشوائية داخل المدينة، لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال المباني المخالفة، وذلك بعد منح مهلة 48 ساعة للمخالفين، قبل أن يباشر جهاز البحث الجنائي في إزالتها تمهيداً لدوران عجلة الاعمار في المدينة.

وحضر الاجتماع عميد بلدية سبها ومشايخ وأعيان البلدية، وممثلين عن القطاعات الحكومية، وهم رئيس جهاز الشرطة الزراعية ومدير فرع الحرس البلدي سبها ومدير مكتب التخطيط العمراني، ومدير الرقابة على الأغذية والأدوية، ومدير مكتب الخدمات العامة ومدير مكتب الزراعة، ومدير مكتب النظافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى