ليبيامميز

القبض على شخصين قاما بالسطو المسلح على محل أثاث

الوطن|متابعات

تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي، من القبض على شخصين قاما بالسطو المسلح على محل أثاث بمنطقة السلماني، وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بمُكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

ووفقًا لبيان صادر عن قسم البحث الجنائي، فقد وردت معلومات إلى أعضاء التحريات بأن هناك أشخاص من ذوي البشرة السمراء قاموا بالسطو المسلح على معرض مزايا للأثاث ولاذوا بالفرار.

وعلى الفور تم نشر دوريات قسم البحث الجنائي داخل منطقة السلماني والمناطق المجاورة لها، حيث أسفرت جهوده عن ضبط إثنين من أفراد التشكيل بمنطقة الفندق البلدي وبحوزتهم سلاح ناري نوع خرطوش وعدد من الإطلاقات وأدوات تعاطي (أوراق بفرة)، وبالحقيق مع المتهمين، تبين أن الاثنين ليبيي الجنسية

وأعترف المتهمان بالسطو المسلح على محل الأثاث الواقع بمنطقة السلماني بواسطة سلاح ناري  وسلب هاتفين محمولين، مضيفين أنهما كانا برفقة أحد الأشخاص وهو يحمل سلاح ناري نوع مسدس، ولا يزال البحث جاريًا عنه.

وأفاد المتهمان بأنهما قد قاما ببيع إحدى الهواتف المحمولة لأحد المحلات بمنطقة رأس إعبيدة، وعلى الفور تم الانتقال  إلى المحل وإسترجاع الهاتف المسروق، واستحضار صاحب المحل للاستدلال معه، واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأحيلا إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى