ليبيامميز

“أرحومة” يستقبل وفد المنظمة الوطنية للشباب الليبي فرع سبها

الوطن| رصد

استقبل وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبدالله أرحومة، بمكتبه بديوان الوزارة في مدينة سرت، وفد المنظمة الوطنية للشباب فرع سبها، الذي ضم كلاً من يوسف ابوسبيحة، والمبروك منصور، ومحمود عبدالقادر، ومحمد سليمان، ورجاء مفتاح، ومحمد السائح.

وعبر أعضاء الوفد عن سعادتهم بلقاء أرحومة، أحد أبناء الجنوب الحريصين على إيصال كافة الخدمات لمدن الجنوب الليبي، وإفتخارهم بكافة الوزراء وأعضاء مجلس النواب عن الجنوب، الذين يسعون لتقديم ماهو أفضل لأبناء الجنوب.

وثمن أعضاء الوفد جهود أرحومة في استقبال الشباب للنهوض بهم، مشيدين بمجهوداته في صيانة مكتب العمل والتأهيل سبها، ليصبح مكتب نموذجي ويقدم الخدمات لأبناء المدينة.

وقدم أعضاء الوفد شرحاً عن عمل المنظمة خلال الفترة الماضية وإعداد الخطط والبرامج  خلال المدة القادمة، لتحقيق طموحات الشباب فيها بأقل الإمكانيات، آملين منه توفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح العمل بالصورة المطلوبة.

من جانبه عبر أرحومة عن إعتزازه بأبناء الجنوب الجادين والمجتهدين والذين يسعون دائماً لتقديم وتطوير الخدمات التي تقدم للمواطن الليبي في كافة ربوع البلاد.

وأكد على دعم الوزارة للشباب الباحثين عن العمل من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية الداخلية والتي ستنطلق بمدينة سبها إعتباراً من يوم الثلاثاء القادم بواقع أربع دورات.

وأوضح أرحومة أن الوزارة ستقدم إمكانياتها وفق المتاح للمنظمة التي صدر قرارها من مجلس النواب لترعى أمورالشباب وتقدم لهم الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى