ليبيامميز

“أبوزريبة” يبحث استقبال دفعتين للتدريب وتحسين أداء المعهد العالي للضباط

الوطن| رصد

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، اليوم الأربعاء، مع مدير الإدارة العامة للتدريب بالمنطقة الشرقية خميس الوزان، ومدير المعهد العالي للضباط طارق الزائدي، ورئيس مكتب الإعلام الأمني محمد أبولموشه، والمتحدث باسم وزارة الداخلية طارق الخراز، استقبال دفعتين للتدريب وتحسين أداء المعهد العالي للضباط.

تناول اللقاء الموافقة على استقبال الدفعتين الجديدتين للتدريب، والنواقص التي يحتاجها المعهد والتي يحتاجها المتدربون، وتم التأكيد على حل المشاكل المتعلقة بالكهرباء في المبنى الخاص بالمعهد بالتعاون مع وزارة الكهرباء.

وعرض اللقاء المنهج الخاص بالمعهد والدورات التدريبية حيث تم أخذ موافقة وزير الداخلية عليها، واعتمد أبوزريبة نتائج قبول 600 متدرب مقسمين على دفعتين.

ويشار إلى أن الدفعة الأولى ستبدأ في التدريب في 10 فبراير 2024 ويتم يتخريجهم في 20 أغسطس 2024، أما الدفعة الثانية، فسوف تبدأ في التدريب في أغسطس 2024 ويتم تخريجهم في 15 مايو 2025.

هذا وأصدر أبوزريبة تعليمات بأنه سيتم استبعاد المتدربين الذين يتأخرون عن موعد الالتحاق، ولن يكونوا جزءًا من الدفعتين الأولى والثانية من تاريخ الالتحاق.

ويذكر أنه تم تحديد مؤتمر صحفي سيُعقد غدًا الخميس في الساعة 12 ظهرًا، للإعلان عن النتائج، وبدء الدورة بشكل رسمي، كما سيتم الإعلان عن أسماء المتدربين.

وأكد أبوزريبة التزامه بتوفير جميع الامكانيات اللازمة للمعهد، موضحاً توصياته بضرورة أن تكون هذه الدورة قائمة بالشكل المنهجي والتدريبي، بهدف تحسين أداء المعهد وتطوير قدرات الظباط على أسس علمية صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى