ليبيامميز

استقرار الأحوال الجوية مع انخفاض بسيط في ساعات الليل على درجات الحرارة

الوطن| متابعات

في إطار جهود المركز الوطني للأرصاد الجوية، تم التنبؤ بالأحوال الجوية المتوقعة في ليبيا خلال هذا اليوم الأربعاء وخلال اليومين القادمين حيث يتوقع استمرار الأجواء بدون تغيير كبير في معظم مناطق البلاد، مع انخفاض واضح في درجات الحرارة خلال الليل والصباح الباكر.

 

في راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوس فتكون  السماء صافية إلى قليلة السحب، مع ظهور ضباب في أوقات متأخرة من الليل والصباح الباكر وتكون الرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين (17-19)مْ، مع انخفاض يوم الجمعة.

أما في الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد توقع المركز أن تتكاثر السحب مع سقوط أمطار متفرقة على مرتفعات الجبل الأخضر والساحل الشرقي وتكون الرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح بين (16–19)مْ.

في الجفرة- سبها-غات -غدامس- الحمادة فتكون السماء  صافية إلى قليلة السحب، مع ازديادها يوم الغد في غدامس والمناطق المجاورة وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة.

درجات الحرارة القصوى تتراوح بين (18–22)مْ، مع انخفاض ملحوظ آخر الليل والصباح الباكر.

وأخيراً في الواحات – السرير- تازربو- الكفرة فتكون السماء قليلة السحب تتكاثر على الجغبوب- الواحات. والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين (20–22)مْ، مع انخفاض منخفض آخر الليل والصباح الباكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى