ليبيا

مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب ينظم الحفل الختامي التدريبي للعام 2023

الوطن| رصد

أكد عضو مجلس النواب إبراهيم الزغيد، على أهمية التدريب والتطوير لرفع من كفاءة الموظفين والارتقاء بمستوى أدائهم، مشيداً بما وصل إليه ديوان مجلس النواب من مستوى أداء وكفاءة، وذلك خلال تنظيم مكتب التدريب  بديوان المجلس، الحفل الختامي التدريبي للعام 2023.

من جانبه أشاد رئيس ديوان مجلس النواب عبدالله الفضيل، بالعرض الذي قدمه مكتب التدريب والتطوير، مشيراً إلى أن ما تم عرضه يدل على وجود نخبة من الشباب القادرين على أداء واجبهم بكل تفاني واخلاص.

وأضاف الفضيل أنه يجب أن نفتخر جميعاً بما يتحقق في ديوان مجلس النواب من انجاز في مجال التدريب، مؤكداً على أن التدريب أساس كل إدارة سليمة ناجحة رغم صعوبة المرحلة التي تمر بها البلاد.

وشدد على ضرورة التزام الموظفين بمدونة السلوك الوظيفي، مقدماً شكره لمديري الإدارات والمكاتب والموظفين بالديوان على كل ما بذلوه من مجهودات في سبيل إنجاز الأعمال المكلفين بها.

وفي ختام الحفل الختامي، سلم مدير مكتب التدريب والتطوير بالديوان لرئيس ديوان مجلس النواب التقرير الختامي لأعمال المكتب خلال هذا العام، ودرعاً وشهادة شكر تقديراً لدعمه في دعم رفع كفاءة الموظفين عبر التدريب والتأهيل المستمر من أجل الارتقاء بمستوى أداء العاملين في ديوان مجلس النواب.

هذا وحضر اللقاء كل من أعضاء مجلس النواب الصالحين عبدالنبي، وإبراهيم الزغيد، ورئيس ديوان مجلس النواب عبدالله الفضيل، ومدير مكتب شؤون الرئاسة عوض الفيتوري، ونائب رئيس الديوان رسمي بالروين، وعدد من مديري الإدارات بالديوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى