ليبيامميز

“أبوزريبة” يناقش الخُطة الأمنية لتأمين بنغازي الكبرى

الوطن|متابعات

اجتمع وزير الداخلية في الحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة” في مكتبه بمقرّ الوزارة، مع مساعده للشؤون العامة، اللواء “محمود الذهبي”، ومدير أمن بنغازي، اللواء “أحمد الشامخ”، ومدير مكتب ديوان وزارة الداخلية بسرت، اللواء “خالد يوسف القزيطي” لمناقشة الخُطة الأمنية لتأمين بنغازي الكبرى.

واستعراض الاجتماع الضبطيات الأمنية التي قامت بها الغُرفة الأمنية في الفترة السابقة وتقييم سير عمل الخطة الأمنية الحالية. وتم أيضًا مناقشة احتياجات مديرية الأمن والتدابير اللازمة لتعزيز قدراتها في مواجهة التحديات الأمنية.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة قضية القرارات الخاصة بالندب ومرتبات العسكريين الذين لم يتقاضوا مرتباتهم في الوقت المحدد، حيث تم النظر في الإجراءات اللازمة لتسوية هذا الأمر وضمان حقوق العسكريين.

وفيما يتعلق بمدينة سرت، تمت مناقشة الأوضاع الأمنية الحالية وتحليل التحديات التي تواجهها المدينة. بالإضافة إلى مناقشة احتياجات ديوان وزارة الداخلية في سرت وتسهيل الإجراءات الإدارية وتوقيع القرارات الخاصة بالموظفين وتسوية أوضاعهم.

يأتي هذا الاجتماع في ظل الجهود المبذولة من قبل معالي وزير الداخلية لتحقيق الأمن والاستقرار والارتقاء بعمل الأجهزة والإدارات والمصالح الأمنية ومديريات الأمن في ليبيا، وتعزيز قدرات القوات الأمنية في مواجهة التحديات الأمنية المختلفة التي تواجه البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى