ليبيا

“أبوزريبة” و “الزادمة” يناقشان الأوضاع الأمنية في المنطقة الجنوبية

الوطن| متابعات

استقبل وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، نائب رئيس الحكومة عن المنطقة الجنوبية سالم الزادمة، وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية فيالمنطقة والتحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن، بالإضافة إلى البحث عن حلول فعالة لتلك التحديات بهدف ضمان استمراريةأداء المهام بشكل فعال.

كما تم استعراض المهام التي قامت بها الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في المنطقة الجنوبية، والتي تشمل الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة ومكافحة الهجرة غير الشرعية ومواجهة ظواهر سلبية أخرى، بالإضافة إلى استعراض دور الغرفة الأمنية في تأمين المنطقة الجنوبية بالتعاون مع القوات المسلحة في حماية الحدود الجنوبية للبلاد.

وأعرب الزادمة عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الوزير والأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في تعزيز أمن المنطقة الجنوبية، مؤكداً أن هذه الجهود قد أسهمت بشكل واضح في تحسين الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أكد أبوزريبة على التزام الوزارة ببذل جهودها المستمرة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة الجنوبية. وأعرب عن تصميمالوزارة على مواصلة العمل وتعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن لضمان استمرارية الأمن وحماية المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى