ليبيا

“القطراني” يفتتح مقر فرع جهاز الأمن الداخلي بمدينة الأبيار بعد إتمام صيانته

 

الوطن|متابعات

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء، علي القطراني  اليوم  مقر جهاز الأمن الداخلي بمدينة الأبيار بعد إتمام عملية الصيانة وتجهيز المقر بكافة احتياجاته، برفقة رئيس جهاز الأمن الداخلي، الفريق أسامة الدرسي، وعدد من مديري الإدارات بالجهاز، بهدف دعم دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن العام.

حضر مراسم الافتتاح أهالي وحكماء بلدية الأبيار، بالإضافة إلى مدير فرع الجهاز بالمدينة، العقيد خالد امحيسن، ومديرو الإدارات المالية والقانونية ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى إدارة المعلومات برئاسة جهاز الأمن الداخلي.

خلال الحدث، أشاد علي القطراني بالجهود التي بذلتها رئاسة جهاز الأمن الداخلي وفروعه في الفترة الأخيرة، ولاحظ تطور أدائه، بالإضافة إلى جهود صيانة مقاره في عدة مدن ومناطق شرق البلاد. وقد أشاد بدور منتسبي الجهاز في استتباب الأمن والاستقرار، بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ووحداتها. كما أكد على حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي التي تشهدها مناطق شرق البلاد بفضل فرض الهيبة الدولة والقانون في جميع المناطق.

وخلال هذه المناسبة، قدم رئيس جهاز الأمن الداخلي ومديرو الإدارات درعًا فخريًا لنائب رئيس الوزراء تقديرًا لمجهوداته ومواقفه الداعمة للجهاز ومنتسبيه في أداء واجباتهم بكفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى