ليبيامميز

“عبدالجليل” يوعز بتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لمستشفيات درنة

الوطن| متابعات

اجتمع وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبدالجليل بمدراء المستشفيات ورؤساء أقسام المراكز الصحية بدرنة صباح اليوم لتقديم كلماتحتاجه مدينة درنة من الجانب الصحي حسب الأمكانيات المتاحة لوزارة الصحة .

وقال عبدالجليلحتى الآن تصلني شكاوي  أن هناك تقصير في المجال الطبي ولن أرضى بهذا العبث وستكون هناك قرارات حاسمةوصارمة في مثل هذه الأمور فنحن مع مصلحة المواطن ونعمل من أجله لنا أكثر من شهر حالياً نعمل على هذا الحال مع الاطقم الطبيةوالطبية المساعدة ، ولازلت اكرر ان ماوضع في مدينة درنة لم يوضع في مدينة اخرى لما حدث فيها من كارثة طبيعية وهناك شركة اوروبيةتعمل لإستكمال صيانة المستشفى خلال الاشهر القليلة القادمة “.

وأضافهناك عدم إلتزام من قِبل بعض الجهات الصحية داخل المدينة دورنا هو توفير الخدمات الصحية للمواطن ونحن نعلم ان الكمال للهوهناك تقصير ولكن نعمل بحسب الإمكانيات المتاحة

في نفس السياق كل مانريده هو مساعدة الناس وعمل الاطقم الطبية والطبية المساعدة بشكل ممتاز وهدا عمل أنساني قبل كل شئ ومدينة درنة تحتاج الى تكاثف جهود من الجميع “.

ونوه أن لايوجد ابو اليوم بيانات واضحة من المستشفيات والجهات الطبية التابعة للوزارة داخل درنة بنواقصها من الجانب الطبي والطبي المساعد ، ودرنة اكثر المدن المتضررة في ليبيا قائلانحن كوزارة صحة نسمو الى تحسين الخدمات الصحية فيها بشكل كبير.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى