ليبيا

“شكشك” و “الدبيبة” يبحثان إجراءات الحكومة المنتهية في إدارة أزمة إنهيار السدود

الوطن| رصد

بحث رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، اليوم الأحد، مع رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، ورئيس فريق الطوارئ والاستجابة السريعة ووزير الحكم المحلي بالحكومة المنتهية بدر الدين التومي، ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة، الإجراءات التي تتخذها الحكومة المنتهية في إدارة الأزمة بالمناطق المتضررة جراء الفيضانات التي حدثت في شرق البلاد.

واستعرض التومي الخطوات التي قامت بها اللجنة في الفترة السابقة، ومؤشرات الانفاق والجهات الداعمة والبرامج المستهدفة في المدة القادمة، مؤكدًاً على التنسيق المستمر بين اللجنة ومؤسسات الدولة المختصة لتوفير وتغطية كافة الاحتياجات المطلوبة.

و أكد الدبيبة حرصه على وضع الديوان في صورة الإجراءات التي تنفذها حكومته، من بينها استكمال الوحدات السكنية ببلدية درنة، وتوريد مساكن جاهزة، مثمناً الدور الذي يقوم به الديوان في تدليل الصعوبات أمام الجهات المكلفة بإدارة الأزمة ومساندتها في إنجاز مهامها.

من جانبه بين شكشك دعمه للجهود التي تبذلها الحكومة باعتبارها محل متابعة من قبل الديوان، مشيداً بجهود البلديات ومؤسسات المجتمع المدني والمكونات الإجتماعية بكافة ربوع البلاد ودورهم في مساندة إخوانهم بالمناطق المتضررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى