ليبيامميز

شرطة الصابري تلقي القبض على سارق مركبة وبحوزته مواد مخدرة 

الوطن|متابعات 

استرجع مركز شرطة الصابري مركبة مسروقة من مدينة شحات ويلقي القبض على الفاعل وبحوزته قطع من مادة الحشيش وأقراص من حبوب الهلوسة .

,في التفاصيل أكدت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على الفيسبوك أنه ورد بلاغا بسرقة مركبة آلية نوع مرسيدس اللون أحمر من إحدى المعارض بالمدينة حيث أصدر رئيس مركز شرطة الصابري مقدم فرج العشيبي تعليماته بالبحث والتحري عن المركبة المسروقة.

وأضافت أن أعمال البحث والتحري عن المركبة المسروقة انطلقت ووردت معلومات بدخولها مدينة بنغازي واتجهت إلى محلات كماليات السيارات بسوق الحديقة لتغيير معالمها وتعتيم زجاجها وتم انتقال أعضاء التحريات إلى سوق الحديقة وبالفعل تم رصد المركبة المطلوبة أمام إحدى المحلات وعندما شاهد الشخص المطلوب أعضاء التحريات قام برمي المفتاح الخاص بالمركبة وركض مُسرعاً محاولاً الهرب وتم اللحاق به وضبطه وبتفتيش المركبة إحترازياً تم العثور بداخلها على قطع من مادة الحشيش المخدرة وأقراص مهلوسة نوع بترل.

ونوهت أن الشخص المطلوب كان في حالة غير طبيعية وتم إيداعه بالحجز القانون للمركز إلى حين عودته إلى رشده وبالإستدلال معه حين عودته إلى رشده تبين أنه يُدعى س.ف.م ليبي الجنسية المهنة أعمال حرة وتم إحالته إلى مركز شرطة شحات لإستكمال باقي التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى