ليبيا

“الزادمة” و”أرحومة” يستقبلان وفد الاستشاريين الأردنيين

الوطن| رصد

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية سالم الزادمة، اليوم بمدينة بنغازي، ووزير العمل والتأهيل في الحكومة الليبية عبدالله أرحومة، الوفد الإستشاري الأردني الذي يزور ليبيا بدعوة من وزارة العمل الليبية.

وأثنى الزادمة على المجهودات التي يقوم بها أرحومة للرقي بوزارة العمل والتأهيل وتطويرها، وذلك من خلال وضع الخطط الإستراتيجية لتنظيم العمل وحل الإشكاليات بمشاركة الوفد الإستشاري الأردني من خلال زيارة مكاتب العمل والتأهيل بالبلديات للوصول إلى مواطن الخلل.

من جانبه تقدم أرحومة بالشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، على دعمه لكافة الإجراءات والخطوات التي تتقدم بها وزارة العمل والتأهيل، للرقي بخدماتها التي تقدمها من خلال مكاتبها بمختلف البلديات.

واستعرض الخطوات التي تم إتخاذها للتعاقد مع الوفد الإستشاري الأردني، لما للأردن من خبرة في مجال التدريب والتأهيل، وإلى الإجتماعات التي تم عقدها مع لجنة الشباب والعمل والشؤون الإجتماعية ولقاء رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، الذي أبدى استعداده في سن أي تشريعات تتقدم بها الوزارة بما يخدم المصلحة العامة.

من جانبهم حيوا أعضاء الوفد الإستشاري الأردني  الزادمة، وقدموا له التعازي في الشهداء الذين قضوا في مدينة درنة والمدن المجاورة لها، نتيجة الفيضانات التي شهدتها المنطقة الشرقية، مشيدين بالحماس الكبير له وسعيه الدؤوب في وضع الخطط الإستراتيجية لخلق أساس متين لتطوير العمل بالوزارة.

هذا وأشاد أعضاء الوفد الإستشاري الأردني، بدور القوات المسلحة الليبية وقيادتها الحكيمة، فيما لمسوه من أمن وأمان في المناطق التي زاروها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى