ليبيامميز

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على المناطق الغربية

 

الوطن | متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الأحوال الجوية على ليبيا هذا اليوم الثلاثاء وخلال اليومين القادمين، حيث تسجل درجات الحرارة ارتفاععلى معظم المناطق الغربية نهاية الأسبوع، بينما يكون الطقس مستقر على باقي المناطق.

وتكون حالة السماء في راس اجديرحتى سرتسهل الجفارةجبل نفوسة، صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية إلىجنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً بداية من يوم الخميس، إذ تتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (32–36)مْ, وترتفع تدريجياً بداية من يوم الخميس.

وفي الخليجسهل بنغازي حتى أمساعد تكون ححالة السماء قليلة السحب تتكاثر على مناطق الجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطارخفيفة وظهور ضباب في الصباح الباكر ليوم الغد على بعض المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشطعلى الساحل من درنة  إلى طبرق، حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (28-31)مْ.

ومن المتوقع أن تكون الجفرةسبهاغـاتغدامسالحمادة حالة السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلةالسرعة، حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (33-37)مْ.

أما في الواحاتالسريرتازربوالكفرة تكون حالة السماء صافية، والرياح شمالية معتدلة السرعة، حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (31-35)مْ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى